Semalt يعرف كيفية استخدام إعلانات Google


عندما يتعلق الأمر بتسويق مُحسّنات محرّكات البحث الخاصة بك ، توفر Google مواقع ويب مثل موقعك ، بعضًا من أفضل الطرق للقيام بذلك. يعد استخدام إعلانات Google أو Adsence طريقة ممتازة أخرى لتحقيق أقصى استفادة من مُحسنات محركات البحث لديك وجذب الآلاف من المشاهدين إلى موقع الويب الخاص بك.

يستخدم Semalt هذه الأداة لوضع مواقع الويب على شاشة مشاهدي الإنترنت. إذا كنت تتبع دليلنا حول كيفية الوصول إلى الصفحة الأولى ، فستفهم لماذا يمكن أن يؤدي استخدام أداة مثل هذه إلى إحداث فرق كبير.

يعد امتلاك شركة مثل Semalt لدعمك في رحلتك إلى العظمة أحد أفضل القرارات التي ستتخذها بصفتك مالكًا لموقع الويب. هذا بسبب سيمالت لديه أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنشاء مواقع ويب رائعة تجعله ليس فقط في الصفحة الأولى ولكن أيضًا يحتل المرتبة الأولى في SERP.

نحن نتفهم أن إدارة الأعمال التجارية عبر الإنترنت ليست مزحة. يصبح هذا الأمر أكثر خطورة إذا كان عليك التنافس مع مواقع الويب القديمة والقائمة بتمويل غير محدود مثل Amazon ، التي ربما تكون ميزانيتها التسويقية وحدها هي القيمة الصافية لشركتك. هذا يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لك للوصول إلى الصفحة الأولى لمحركات البحث SERP. حتى مع الاستخدام الجيد لـ SEO ، سيضطر موقع الويب الخاص بك إلى قضاء شهور أو سنوات قبل أن يجد طريقه إلى صفحة Google الأولى. هذا هو المكان الذي يمكن أن تحدث فيه إعلانات PPC أو إعلانات google فرقًا كبيرًا. Google AdWords هي خدمة إعلانية من Google تتيح للشركات عرض إعلاناتها على صفحات نتائج بحث Google بسعر. يمكن أن تظهر هذه الإعلانات في الجزء العلوي أو السفلي من Google SERP ، ولكنها عادة ما تكون مصممة بطريقة تلفت الأنظار.

يعد استخدام Google AdWords طريقة شائعة وفعالة لمواقع الويب للسماح للمشاهدين بمعرفة الخدمات التي يقدمونها على أمل أن يؤدي ذلك إلى جلب المزيد من الزيارات إلى مواقعهم. نعتقد أن هذه الأداة يمكن أن تكون مفيدة ، لذلك نود أن نشارك بعض النصائح الاحترافية حول استخدام Google AdWords لعملك.

مزايا استخدام برنامج Google AdWords

عندما يتعلق الأمر بالإعلان على الإنترنت ، فلن يكون الأمر أفضل من هذا. يعد Google أكبر محرك بحث يترجم إلى موقع الويب الذي يحتوي على أكبر قدر من حركة المرور. يعد استخدام Google AdWords وسيلة للاستفادة من حركة المرور عن طريق وضع الإعلانات. هذا يترجم إلى المزيد من المشاهدات لإعلاناتك وربما المزيد من العملاء لعملك. لكن هذا ليس السبب الوحيد وراء روعة إعلانات Google ، فإليك بعض الأسباب الأخرى.

الاستهداف الدقيق

باستخدام خيارات الاستهداف العديدة في Google ، يمكنك استهداف جمهورك بدقة كبيرة. هل تتذكر مقالتنا على استهداف الجمهور وفوائدها؟ تضمن هذه الميزة وضع إعلاناتك على شاشة المشاهدين الذين من المرجح أن يجدوا المحتوى الخاص بك جذابًا. يمكن لأصحاب الأعمال تصفية هؤلاء المشترين المحتملين على عدة أسس ، مثل الموقع الجغرافي والعمر والكلمات الرئيسية والمزيد. لجعل الأمر أكثر إثارة للاهتمام ، تسمح Google أيضًا للشركات بتحديد الوقت من اليوم الذي تريد عرض إعلاناتهم فيه.

توفر هذه الميزة العديد من الفوائد للشركات المحلية لأن الأبحاث أظهرت أن ما يصل إلى 50٪ من مشاهديها يميلون إلى زيارة المتجر في ذلك اليوم بالذات.

أجهزة محددة الهدف

بعد تحديث Google AdWords عام 2013 ، يمكن للمستخدمين تحديد أنواع الأجهزة التي يريدون عرض إعلاناتهم عليها. تتيح هذه الميزة للشركات تحديد إعلاناتها لتظهر على أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو حتى الهواتف المحمولة. لقد اتخذوا خطوة إلى الأمام من خلال السماح للمستخدمين باختيار إعلاناتهم ليتم عرضها على أنظمة تشغيل معينة مثل Windows أو iPhone.

ادفع فقط مقابل النتائج

تعتبر هذه أفضل ميزة لحملة إعلانات جوجل. هذا لأنك تدفع مقابل النقرات وليس المشاهدات فقط. بهذه الطريقة ، لن تضيع أموالك. هذا هو المكان الذي حصلنا فيه على اسم نموذج إعلان الدفع لكل نقرة. بهذه الطريقة ، يمكنك الإعلان ، ولا تدفع إلا عندما يسفر الإعلان عن نتائج.

تتبع الأداء

يتيح لك إعلانات Google تتبع أداء إعلاناتك للتعرف على ما يحتاج إلى تصحيحات أو تعديلات. هذا يعني أنك تحصل على بيانات محددة حول أشياء مثل عدد المشاهدين والنقرات والإجراء الذي اتخذه الآخرون بعد مشاهدة إعلانك. وفقًا لإعلانات google ، تحقق الشركات متوسط ​​2 دولار لكل 1 دولار تنفقه على الإعلانات. هذا يعني أن استخدام إعلانات جوجل مفيد لعملك. ومع ذلك ، هذا لا ينطبق على كل صناعة.

بناء حساب إعلانات جوجل الخاص بك

يعد وضع الدفع مقابل النقر للإعلان أداة تسويق قوية. ومع ذلك ، لا يمكن للشركات الاستمتاع بفوائدها إلا إذا تم استخدامها بذكاء ومهنية. قبل أن تبدأ في استخدام حساب Adwords الخاص بك ، يجب أن تعرف أهدافك. لا يجب أن تنغمس في التفكير الجميل في الحصول على المزيد من المبيعات والاندفاع للبدء. سيحتاج الإعلان عبر الإنترنت إلى أن تكون محددًا جدًا بشأن ما تقدمه. في الواقع ، بالكاد يشتري المستهلكون منتجات منك في زيارتهم الأولى لموقعك على الويب. المفتاح هو إنشاء وتغذية علاقة لبناء الثقة في قدرتك على الإنجاز.

لهذا السبب ، يمكن أن يكون هناك عدة أسباب وراء رغبة الشركة في استخدام Google AdWords. يشملوا:
  • توليد المبيعات
  • التسجيلات
  • عمليات الاشتراك في البريد الإلكتروني
  • تقود الجيل
  • تعزيز الوعي بالعلامة التجارية وقيمة الاسترجاع

الصفحة المقصودة

الصفحة المقصودة هي عنوان URL أو صفحة ويب يهبط عليها زوارك بعد النقر فوق إعلانك. الحصول على النقرات ليس كل ما يهم. إنها مجرد بداية لاكتساب عملاء متكررين. إذا كانت لديك صفحة مقصودة سيئة ، سينقر الزوار فقط للمغادرة لأنهم لم يحصلوا على ما كانوا يتوقعونه. يصبح هذا عيبًا لأنك تبدأ في الدفع مقابل النقرات التي لن يتم تحويلها. تعد الصفحة المقصودة الرائعة أمرًا ضروريًا لنجاح حملة AdWords الخاصة بك لأنها تساعدك على تحسين موقع الويب الخاص بك وتحويل الزوار إلى عملاء متوقعين أو عملاء.

إنشاء حساب Google AdWords


الخطوة 1: التسجيل

الخطوة الأولى التي ستتخذها هي إنشاء حساب بالانتقال إلى موقع Google AdWords على الويب والاشتراك باستخدام حساب Google الخاص بك. إذا لم تكن قد أنشأت حساب Google حتى الآن ، فسيتعين عليك إنشاء حساب. سيكون من المفيد إذا لم تشعر بالقلق أو الإزعاج لأن هذا سيستغرق دقيقتين فقط. بمجرد أن تملأ جميع التفاصيل اللازمة ، ستنتقل إلى الصفحة التالية لإنشاء حملتك الأولى. في تلك الصفحة ، سيُطلب منك أداء واجبات محددة مثل
اختيار ميزانيتك ، من هو جمهورك المستهدف ، وتحديد عروض التسعير الخاصة بك ، وكتابة وصف إعلانك؟

الخطوة 2: حدد ميزانيتك

تحديد الميزانية هو المهمة الأولى في القائمة حيث أنه سيحدد ميزات الإعلان المتاحة لك. من خلال تحديد الميزانية اليومية ، لن تقلق أبدًا بشأن إنفاق الكثير في يوم واحد من خلال ضمان عدم تجاوز حدود إنفاقك مطلقًا. أفضل طريقة لمعرفة المبلغ الذي ترغب في إنفاقه على ذلك هو معرفة عدد الزوار الذين تنوي استقبالهم كل يوم. بمجرد الانتهاء ، تقوم بإدخال ميزانيتك بعملتك وحفظها للانتقال إلى الخطوة التالية.

الخطوة 3: حدد جمهورك المستهدف

في هذه الخطوة ، يمكنك تحديد الموقع الجغرافي لجمهورك. قد لا تكون خدماتك متاحة للجميع في جميع أنحاء العالم ، لذلك لضمان عدم إنفاقك أكثر من اللازم ، عليك اختيار موقع جمهورك المستهدف.

الخطوة 4: اختر شبكة

الخطوة التالية هي اختيار ما تفضله بين شبكة بحث Google والشبكة الإعلانية. هذا الاختيار مهم لأنك تقرر ما إذا كنت تريد وضع إعلاناتك على google SERP (شبكة البحث) أو إذا كنت تريد عرض إعلاناتك على أي موقع ويب يعرض الإعلانات (الشبكة الإعلانية)

الخطوة 5: اختر كلماتك الرئيسية

الكلمات الرئيسية هي مصطلحات أو عبارات البحث التي يدخلها المستخدم في مربع بحث Google. هذه هي الكلمات التي تستخدمها Google لربط إعلاناتك بعمليات البحث التي يُدخلها المستخدمون. باستخدام إعلانات google ، يمكنك اختيار حوالي 15-290 كلمة رئيسية قد تؤدي إلى ظهور إعلانك على SERP. قد تقرر البدء بعدد قليل وزيادة العدد مع مرور الوقت ، كما أنه من الآمن اختيار بعض الكلمات الرئيسية القوية بدلاً من ملء جميع الأعمدة بكلمات رئيسية غير نشطة.

هل تتذكر عندما قلنا أن إعلانات Google تعمل مثل نظام المزايدة؟ حسنًا ، من المرجح أن تكون الكلمات الرئيسية ذات أحجام البحث العالية مكلفة للغاية لتقديم عروض أسعار لها. لذا ، فإن اختيار المزيد من الكلمات الرئيسية أو اختيار كلمات رئيسية ذات حجم بحث مرتفع قد يكلفك مبلغًا يزيد عن بضعة دولارات.

الخطوة 6: حدد العطاء الخاص بك

في هذه المرحلة ، أنت تحدد المبلغ الذي ترغب في تقديمه. هنا ، تحدد المبلغ الذي ترغب في دفعه مقابل كل نقرة. تستخدم Google هذا لصالح العملاء حتى تتمكن من شراء منافسيك أو المزايدة عليها لعرض إعلانك أولاً في كل مرة.

تعمل نصيحة المحترفين دائمًا على تشغيل إعلانات متعددة. كلما زاد عدد الإعلانات ، زادت فرص نجاحك !!!

mass gmail

Semalt Knows How To Use Google Ads


When it comes to marketing your SEO, Google provides websites like yours, some of the best ways to do this. Using Google ads or Adsence is another excellent way to get the most out of your SEO and get thousands of viewers to your website. 

Semalt has been using this tool to put websites on the screen of internet viewers. If you've been following our guide on how to get on the first page, you will understand why using a tool like this can make all the difference. 

Having a company like Semalt to back you on your journey to greatness is one of the best decisions you'll make as a website owner. This is because Semalt has over ten years of experience in creating great websites that make it not only to the first page but also rank 1st on SERP. 

We understand that running an online business is no joke. This becomes much more severe if you have to compete with old and established websites with unlimited funding like Amazon, whose marketing budget alone is probably the net worth of your company. This makes it much harder for you to get to the first page of search engines SERP. Even with good use of SEO, your website would have to spend months or years before it can find its way to Google's first page. This is where PPC adverts or google ads can make all the difference. Google AdWords is Google's advertising service that allows businesses to display their ads on Google's search result pages at a price. These ads can come at the Top or Bottom of Google SERP, but they are usually designed in a way that catches the eye.  

Using Google AdWords is a common and effective way for websites to let viewers know the services they provide with the hope that this will bring more traffic to their site. We believe that this tool can be helpful, so we would like to share some pro tips for using Google AdWords for your business. 

Advantages of Using Google AdWords

When it comes to advertising on the internet, it doesn't get much better than this. Google is the largest search engine that translates to the website with the highest amount of traffic. Using Google AdWords is a way of tapping from its traffic by placing ads. This translates to more views for your ads and possibly more customers for your business. But this isn't the only reason why Google ads are so great, here are some other reasons. 

Precise Targeting

With Google's many targeting options, you can target your audience with great precision. Do you remember our article on audience targeting and its benefits? This feature ensures you put your ads on the screen of viewers that are most likely to find your content engaging. Business owners can filter these potential buyers on several bases, such as geographical location, age, keywords, and more. To make it all the more interesting, Google also allows businesses to select the time of day they want their ads to be displayed.

This feature provides many benefits for local businesses because research has shown that up to 50% of its viewers tend to visit the store that very day.  

Target Specific Devices 

After a 2013 update on Google AdWords, users can select the types of devices they want their ads to be displayed on. This feature makes it possible for businesses to select their ads to be shown on laptops, tablets, or even mobile phones. They took it a step further by allowing users to choose their ads to be displayed on specific operating systems like Windows or iPhones. 

Pay Only For Results 

This is considered the best feature of the google ad campaign. This is because you get to pay for clicks and not just views. This way, your money isn't going to waste. This is where we get the name Pay  Per Click advertising model. This way, you can advertise, and you pay only when the ad yields results.  

Performance Tracking

Google Ads lets you track the performance of your ads to have a sense of what needs corrections or adjustments. This means you get specific data on things like the number of viewers, click, and the action others took after seeing your ad. According to google ads, businesses make an average of $2 for every $1 spent on ads. This means using google ads is profitable for your business. However, this isn't true for every industry.

Building your Google ads account

Pay Per Click mode of advertising is a powerful marketing tool. However, businesses can only enjoy their benefits if it is used smartly and professionally. Before you begin using your Adwords account, you should figure out your objectives. You shouldn't get caught up in sweet thought of having more sales and rush to begin. Online advertising will need you to be very specific about what you have to offer. In reality, hardly will consumers buy products from you on their first visit to your website. The key is to create and nourish a relationship to build trust and confidence in your ability to deliver.  

For this reason, there can be several reasons why a business would want to use Google AdWords. They include: 
  • Generating sales
  • Registrations
  • Email sign-ups
  • Lead Generation
  • Enhancing brand awareness and recall value

Landing Page

A landing page is a URL or a webpage on which your visitors land after clicking on your advertisement. Getting the clicks isn't all that matters. It is only the beginning of acquiring recurring clients. If you have a terrible landing page, visitors will click only to leave because they didn't get what they were expecting. This becomes a disadvantage because you begin to pay for clicks that won't get converted. A great landing page is crucial to the success of your AdWords campaign because it helps you optimize your website and convert visitors into leads or customers.

Setting up Google AdWords Account


Step 1: Sign Up

The first step you will take is to create an account by going to the Google AdWords website and signing up with your Google account. If you haven't created a Google account yet, you will have to create one. It would help if you didn't get worried or bothered because this would only take you a couple of minutes. Once you fill up all the necessary details, you will land on the next page to create your first campaign.  On that page, you would be asked to perform specific duties like 
Choosing your budget, who is your target audience, setting your bids, and writing your Ad description? 

Step 2: Set Your Budget

Defining a budget is the foremost task on the list as it will determine the ad features made available to you. By defining the daily budget, you will never have to worry about spending too much in a single day by ensuring you never cross your expenditure limits. The best way to figure how much you're willing to spend on this is by knowing the number of visitors you intend to have each day. Once you're done, you input your budget in your currency and save to move to the next step. 

Step 3: Select Your Target Audience

In this step, you get to specify the geographical location of your audience. Your services may not be made available for everyone across the globe, so to ensure you don't spend more than needed, you have to choose the location of your target audience. 

Step 4: Choose a Network

The next step is to choose which you prefer between Google's Search Network and Display Network. This choice is critical because you get to decide if you want your ads to be placed on google SERP (search Network) or if you want your ads to be displayed on any website that shows ads (display network)

Step 5: Choose Your Keywords

Keywords are the search terms or phrases a user enters into Google's search box. These are the words google uses to link your ads with the searches users input. With google ads, you can choose about 15-290 keywords that may trigger your ad to appear on the SERP. You may decide to start with a few and increase the number as time goes on.it is also safer to choose a few strong keywords than to fill up all the columns with keywords that aren't active. 

Do you remember when we said Google ads work like a bidding system? Well, keywords with high search volumes are more likely to be extremely expensive to bid for. So choosing more keywords or choosing keywords with high search volume may end up costing you a couple $$$ more. 

Step 6: Set Your Bid

At this stage, you determine how much you are willing to bid. Here, you state how much you're willing to pay for every click. Google uses this to favour clients so you can buy or outbid your competition to have your ad show first every time.  

Pro tip always runs multiple ads. The larger the number of ads, the better your chances of success!!!

mass gmail